قائد عسكري: تقدمنا مستمر وجثث المليشيا تتهاوى في جبال ووديان "قانية"

[ العميد سيف الشدادي ]

أكد قائد اللواء 159 مشاة، العميد سيف الشدادي، أن قوات الجيش في البيضاء في تقدم مستمر، مشيرا إلى أن جثث مليشيا الحوثي، تتهاوى في جبال ووديان قانية.

وأكد العميد الشدادي في تصريح لـ"سبتمبر نت"، أن خسائر المليشيا كبيرة في قانية، سواء كان في العتاد أو الأرواح، من عناصرها، التي تزج بهم، وهي تعلم بأن مصيرهم إما الهلاك أو الوقوع في قبضة الجيش.

وأشار الشدادي، إلى أن قوات الجيش تحقق تقدمًا ميدانيًا واسعًا ومستمرًا لقوات الجيش، التي تمتلك زمام المبادرة. موضحًا أن أبطال القوات المسلحة والمقاومة ما تزال تواصل تقدمها الميداني والعكسري باتجاه سوق "قانية".

ووصف الشدادي، المعارك الدائرة في جبهة قانية بالقاسية على المليشيا الحوثية، التي تصطلي بنيران أبطال القوات المسلحة، المسنودين برجال المقاومة الشعبية، وبتغطية جوية من مقاتلات التحالف.

وأكد العميد الشدادي، "أن وجهة الجيش والمقاومة بعد قانية، نحو العاصمة صنعاء وبقية المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا التمرد والانقلاب الإمامية".

وأفاد أن الروح المعنوية التي يتحلى بها المقاتلون لا حد لها، وهم يوجهون الضربات القاسية والموجعة لعناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، التي تتهاوى في جبال ووديان وشعاب جبهة قانية شمال محافظة البيضاء.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر