الجوف: لقاء سياسي يؤكد على ضرورة تقوية الصف وحشد الجهود لمعركة التحرير

أكدت قيادات سياسية وحزبية بمحافظة الجوف، الاثنين، على ضرورة حشد الجهود لمعركة التحرير ودحر ميليشيات الحوثي من المحافظة واليمن بشكل عام، داعين أبناء المحافظة إلى التلاحم والتماسك.

جاء ذلك خلال لقاء تشاوريا ضم عددا من القيادات السياسية والحزبية وممثلين عن الشباب والمجتمع المدني للوقوف أمام الأوضاع التي تعيشها محافظة الجوف تحت وطأة المليشيا الحوثية، وضرورة حشد الجهود لدحرها.وفقا لبيان وصل "يمن شباب نسخة منه.

وتطرق الاجتماع إلى العبث الذي تمارسه عصابة الحوثي من أزمات وتغييب الخدمات، ونهب المؤسسات وخلق السوق السوداء ومحاربة المواطن في لقمة عيشه والتعدي علي قبائل المحافظة المعروفين بشيمهم وقيمهم وعاداتهم العربية الأصيلة.

وأكد المجتمعون وقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ونائبه والحكومة ومساندة الجيش الوطني وقبائل المحافظة.داعين أبناء المحافظة إلى التلاحم والتماسك في مقاومة مليشيات الحوثي الانقلابية وما تقوم به من سلب ونهب وتعطيل للحياة العامة.

كما أكدوا على تقوية الصف الوطني لكافة أطياف المجتمع الرافض لمليشيا الحوثي وتماسكه ووحدته وسد اي محاولات لبث الخلافات ومواصلة جهود التصالح بين القبائل.

وحيا الاجتماع بإجلال وإكبار الصمود الأسطوري للجيش والمقاومة ورجال القبائل في مواجهة المليشيات المتمردة.

وأشاد بالدور الايجابي للتحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا لوقفتهم التاريخية مع الشعب اليمني..داعيا إلى حسم المعركة بصورة عاجلة.

وبحسب البيان فإن المجتمعين اتفقوا على تشكيل لجنة لوضع رؤية لمستقبل العمل السياسي في المحافظة وسرعة حلحلت كافة القضايا والإشكالات وما من شانه تعزيز وتطوير العمل في ظل شراكة وطنية.

يأتي ذلك بالتزامن مع معارك عنيفة يخوضها الجيش الوطني بإسناد القبائل ضد ميليشيا الحوثي شرقي مدينة الحزم مركز محافظة الجوف والتي تسيطر عليها الميليشيا منذ عدة أشهر.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر