عقب انتشار القوات بمدينة "التربة".. الجيش بتعز يتوعد بإفشال كافة "المشاريع الصغيرة"

[ الجيش اثناء رفع نقاط لمتمردين في الخط الرابط بين النشمة ومدينة تعز السبت 22 أغسطس 2020 ]

توعدت قوات الجيش بمدينة تعز اليوم السبت، بإفشال كافة المشاريع الصغيرة والقروية، جاء ذلك عقب انتشار القوات الأمنية في "مدينة التربة"، وتأمين الخط الرابط بين مدينة تعز والنشمة، في منطقة البيرين (جنوب المحافظة).

وقال قائد محور تعز ن اللواء الركن خالد قاسم فاضل اللواء الركن خالد قاسم فاضل "إن الحملة الأمنية مستمرة في تثبيت الامن والاستقرار، والوقوف بجدية أمام كل محاولات التمرد على الدولة وقرارات الرئيس، وضد كل الاختلالات الأمنية في كل المناطق المحررة"، وفقًا للمركز الإعلامي لمحور تعز. 

وأضاف، خلال تفقده للحملة الأمنية في النشمة والبيرين والتربة جنوب محافظة تعز، "إن لأوضاع الأمنية تشهد تغييرا ملموسا".  

وأكد قائد المحور على المضي قدما في تثبيت دعائم الدولة وبسط سيطرتها ونفوذها في كل المناطق المحررة، لافتًا إلى "أن الحاضنة الشعبية في جميع مناطق المحافظة، تنبذ كافة المشاريع الصغيرة". 

في سياق متصل، قال مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت"، إن الحملة الأمنية انتشرت في مدينة التربة عقب تأمين الخط الرابط بين مدينة تعز والنشمة في منطقة البيرين، ورفع نقاط التفتيش المستحدثة التي نصبها مسلحون وجنود متمردون عن اللواء 35 مدرع. 

وحول عملية استلام وتسليم مقر اللواء 35 مدرع، أشار المصدر إلى "أن العملية تأجلت إلى يوم غد الأحد".  

وفي 25 يوليو الماضي، تسلم العميد عبد الرحمن الشمساني قيادة اللواء 35 مدرع بحضور المحافظ نبيل شمسان، لكن مقر اللواء الواقع في منطقة العين لا يزال منذ ذلك الحين تحت سيطرة جنود متمردين عن اللواء. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر