مقتل وجرح العشرات من مليشيا الحوثي برصاص الجيش في "نهم" و"الجوف"

[ قوات الجيش تواصل التقدم في جبهة نهم ]

قُتل وجُرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي، السبت، بنيران أبطال الجيش في جبهتي الجوف، ونهم، شرقي صنعاء.

وبحسب موقع "سبتمبر نت"، الناطق باسم قوات الجيش، فقد نفذت قوات الجيش، عدة كمائن لعناصر من المليشيا الحوثية، في مواقع متفرقة بجبهة نهم، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها، وتدمير عربات تابعة لها.

في السياق، استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية في الجبهة ذاتها، أسفرت عن تكبيدها خسائر في العدد والعدة.

إلى ذلك، قالت مصادر إعلامية، إن 3 من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية لقوا مصرعهم، إلى جانب العشرات من عناصرهم، بنيران رجال الجيش والقبائل في محافظتي البيضاء والجوف.

وذكرت مصادر إعلامية، إن رئيس العمليات القتالية لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة قانية "عبدالملك طالب العياني"،  والقيادي الحوثي “كمال علي شوعي حكيم” لقيا مصرعهما بنيران الجيش في جبهة قانية شمال البيضاء.

ووفق المصادر فأن القيادي في مليشيا الحوثي المدعو “عبدالرحمن محمد الويسي” قائد مجاميع هجومية، لقى مصرعه مع العشرات من عناصره بنيران رجال الجيش في جبهة الجدافر شرقي مدينة ‎الحزم مركز محافظة الجوف.

هذا وأحرزت قوات الجيش خلال الأيام الماضية، تقدمات في ميسرة مفرق الجوف بجبهة نهم، ومواقع أخرى في الجبهة، عقب مواجهات أوقعت في صفوف المليشيا المتمردة عشرات القتلى والجرحى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر