إشهار مجلس للمقاومة بمديرية الزاهر بالبيضاء لتحريرها ودعم الشرعية

أعلن اليوم بمحافظة البيضاء عن إشهار مجلس موحد للمقاومة الشعبية بمديرية الزاهر آل حميقان برئاسة الشيخ عبدالقوي سالم الحميقاني، ويضم كافة أبناء عزل ومناطق المديرية ممن لهم حضور في ساحة المقاومة على الأرض.

ويهدف المجلس – بحسب البيان الصادر عنه - إلى التصدي لعدوان مليشيات الحوثي والمخلوع ودحرهم والقيام بحفظ المصالح وحماية الممتلكات العامة والخاصة، بالإضافة إلى دعم السلطة الشرعية ومساندتها والتنسيق مع قوات التحالف العربي في كافة العمليات على الأرض حتى تحيق الهدف المشترك بإسقاط القوى الانقلابية المعتدية وقطع دابر المشروع الفارسي.

ويقتصر دور المجلس في إدارة المقاومة حتى انتهاء العدوان وخروج الغزاة المعتدين وعودة الأمن والاستقرار، مؤكدا دعمه للشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي والتزامها بها، ودعمها وتأييدها  للتحالف العربي.

وحدد المجلس أهدافه بالتصدي لعدوان ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع ودحرهم عن المديرية، والقيام بحفظ المصالح الضرورية للناس وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وكذا دعم السلطة الشرعية ومساعدتها في حفظ الأمن وتسيير مؤسسات الدولة في المديرية، بالإضافة إلى التنسيق مع التحالف العربي في كافة العمليات على الأرض ، حتى تحقيق الهدف المشترك بإسقاط القوى الانقلابية المعتدية ، وقطع دابر المشروع الفارسي.

ودعا المجلس السلطة الشرعية والتحالف العربي لسرعة دعم الجبهة بماتحتاجه من إمكانيات لتحقيق النصر السريع والحاسم على الغزاة المعتدين.

ويرأس المجلس الشيخ عبدالقوي سالم عبدالقوي الحميقاني وله عدة نواب هم عبدالقوي عبدالله سالم الحميقاني وعبدالله صالح عبداللاه  الحبجي وصلاح احمد صالح الحميقاني وعلي محمد طاهر  وموسى علي ضيف الله العروي.

واختار المجلس متحدث اعلامي له هو عبدالباري عبدالله عبداللاه الحميقاني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر