إب: سيول الأمطار تجرف عدد من المنازل والمزارع وتطمر آبار مياه بمديرية القفر

 
تسببت سيول الأمطار الغزيرة التي شهدتها مديرية القفر شمال غرب مدينة إب  ـ وسط اليمن ـ مساء اليوم الخميس بجرف عدد من منازل ومزارع المواطنين،وألحقت أضرارا مادية بالغة.
 
 
وبحسب مصادر محليه ل"يمن شباب نت"فإن كمية السيول التي أعقبت الأمطار الغزيرة المتساقطة على مديرية القفر مساء اليوم،أدت إلى جرف منزل ودكان المواطن " إبراهيم محمد علي السوطي" في قرية "بيت السوطي" عزلة بني مبارز، ومنازل أخرى لم يتم التعرف على هوية أصحابها حتى كتابة هذا الخبر.
 
المصادر أضافت بأن السيول أدت أيضاً إلى طمر أكثر من عشرة آبار مياه جوفيه،وجرف عددا كبيرا من المواشي ،بحسب آخر المعلومات الواردة.
 
مصادر"يمن شباب نت" أكدت بأن كمية السيول الكبيرة أدت إلى حرف مسار الماء في "وادي الغول" ببني مبارز عن مساره،وسط مناشدات من الأهالي للجهات المعنية بسرعة التدخل ومساعدة المواطنين العالقين.
 
وكان خمسة أطفال من ذات المنطقة، قد قضوا نحبهم في يوليو الماضي، جراء تدفق السيول الغزيرة على أحد الوديان الذين كانوا يرعوا فيه مواشيهم.
 
وتشهد محافظة إب منذ أكثر من شهر أمطارا غزيرة، وسيول غير مشهودة، أدت إلى وفاة عدد من المواطنين، وجرف عدد من المنازل ووسائل المواصلات والمواشي،وكبدت المواطنين خسائر مادية باهظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر