‏لحج: إشهار الحملة الشعبية لدعم المقاومة في جبهات الصبيحة

 
أشهر اليوم الخميس، بمحافظة لحج،  الحملة الشعبية "دعم" لمناصرة جبهات الصبيحة، برئاسة محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي. 
 
 
وأقيمت فعالية الإشهار بحضور المحافظ الخبجي، ونائبه الأمين العام للمجلس المحلي بلحج عوض بن عوض الصلاحي، ومدير أمن المحافظة العميد عادل الحالمي، ووكيل المحافظة للشباب وضاح الحالمي، وعدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية والمجالس الأهلية وقيادات عسكرية.
 
 وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات التي وضحت الحملة وأهدافها وبرامجها العملية.
 
وأوضح المحافظ الخبجي في فعالية الإشهار،خلال كلمه له، عن الحملة وأهدافها، مؤكدا أن إطلاق الحملة تأتي من واجب وطني، يحتم على الجميع في هذه الظروف الصعبة التي تعاني منها المحافظة، التعاضد والتكاتف، وتجسيد اللحمة الوطنية لأبناء المحافظة، في الذود عن حدودها وخاصة جبهات الصبيحة التي لا تزال مشتعلة، ويستبسل أبناؤها في ردع العدوان من المليشيا الانقلابيه. 
 
ودعا الخبجي جميع أبناء المحافظة، ورجال المال والأعمال، للتعاون والتفاعل مع الحملة الشعبية كلا في مجاله وحسب قدراته وإمكاناته، حتى نكسر التعتيم والتهميش الذي تلاقيه تلك الجبهات.
 
من جهته تحدث مدير شرطة لحج العميد عادل الحالمي في الفعالية مثمنا تلك الجهود التي بذلت من أجل انطلاقتها.. ومشيدا برجال الصبيحة في تلك الجبهات الذين يستبسلون من أجل الوطن.
 
العميد أحمد الصيني، مدير عام المضاربة ورأس العارة، من جهته أوضح الوضع العسكري والميداني في الجبهات، والعراقيل والصعوبات التي تواجههم.
 
 
داعيا إلى الحل السريع لها من قبل المعنيين في التحالف والمنطقة العسكرية، وأمل أن تقوم الحمله الحملة بواجبها الإنساني وتترجم أهدافها على أرض الواقع. 
 
 
وعقب انتهاء حفل الإشهار افتتح الحساب البنكي الخاص بالحملة رقم "363950"، افتتحه المحافظ الخبجي بمبلغ مليون ريال، ومجموعة 33 الجنوبية بخمسة ألف ريال سعودي، وحركة الأيادي البيضاء بنصف مليون ريال.‏

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر