ذمار: مصادر خاصة تكشف حجم الفساد ونهب الأراضي الذي تمارسه مليشيا الحوثي بالمحافظة

 
كشفت مصادر خاصة ل"يمن شباب نت" عن حجم الفساد الذي تمارسه أبرز قيادات مليشيا الحوثي في محافظة ذمار "جنوبي العاصمة صنعاء"
 
 
وبحسب المصادر يأتي في رأس قائمة الفساد، مشرف مليشيا الحوثي في ذمار المدعو "أبو عادل الطاووس" والذي يعتبر الحاكم الفعلي للمحافظة، إلى جانب كلا من رئيس ما يسمى ب"اللجنة الثورية الحوثية" ورئيس ما يسمى ب "لجنة المضالم الحوثية"
 
وأكدت المصادر أن "أبو عادل الطاووس" قام بنهب أرضية تابعة للمجلس المحلي بذمار،  جوار المجزرة شرق مدينة ذمار، وتقدر قيمتها بأكثر من "100" مليون ريال يمني، استولى عليها، بمباركة أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة، دون إبداء أي إعتراض منهم حول ذلك.
 
 
وذكرت المصادر أن "الطاووس" قام بإضفاء الصفة القانونية لنهب الأرضية، بإعتبارها صرفت تكريما له، ولجهوده المبذولة في خدمة الجماعة الانقلابيه، والدور النافذ الذي يتمتع به، وشرع في البناء عليها مطلع الأسبوع الحالي.
 
 
وبحسب المصادر فإن القيادي الآخر في مليشيا الحوثي الانقلابية المدعو "همدان الأكوع" وهو رئيس ما يسمى ب اللجنة الثورية الحوثية، والذي استفاد من منصبه في جمع المجهود الحربي المقدر بملايين الريالات في محافظة ذمار لوحدها، ليشتري بذلك أرضية بجوار شركة الغاز، شمال المدينة وتقدر قيمتها ب "270" مليون ريال يمني.
 
 
وفي قائمة الفاسدين كذلك المدعو "عبدالله الجرموزي" رئيس لجنة ما يسمى بالمظالم الحوثية بذمار والذي اشترى أرضية على خط الحسينية غرب المدينة وتقدر قيمتها بمبلغ "37" مليون ريال يمني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر