بعد رصد حالات كورونا جديدة.. الاعلان عن حظر تجوال في حضرموت بدءً من يوم غدٍ الخميس

أعلن محافظ حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عن البدء في حظر التجوال داخل مديريات محافظة حضرموت من يوم غدٍ الخميس الرابع عشر من رمضان 7إبريل 2020، من الساعة الرابعة عصراً حتى الرابعة صباحاً، وذلك بعد رصد 3 حالات مصابة بفيروس كورونا في المحافظة.
 
جاء ذلك خلال اجتماعٍ اليوم الأربعاء، لأعضاء اللجنة العليا للطوارئ، ومكافحة وباء "كورونا" ووكلاء المحافظة والمستشارين وقيادات الأجهزة العسكرية والأمنية.
 
وأكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير عام المكتب بساحل حضرموت رياض الجريري، رصد 3 حالات مصابة بمرض كورونا و3 حالات مشتبهة، مبينّاً أن الحالات المخالطة، والتي يتم فحصها حالياً، بلغت حتى الآن 52 حالة منها 30 من المكلا و22 من دوعن.
 
ووجه البحسني، بالاستمرار في إغلاق جميع المنافذ الحدودية للمحافظة بشكل كامل، وكذا الاستمرار في إغلاق الأسواق العامة والمحال التجارية ومنع التجمعات، حتى إشعار آخر.
 
وحث المواطنين، الالتزام بأداء جميع الصلوات في المنازل حفاظاً على سلامتهم، مؤكداً على دور وسائل الإعلام الرسمية وغير الرسمية، في تكثيف التوعية بمخاطر الفيروس، وحث الناس على البقاء في المنازل حفاظاً على سلامتهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر