بعد الإعلان عن أول إصابة بكورونا.. الحوثيون يغلقون 10 أحياء سكنية في صنعاء

[ صنعاء القديمة ]

أعلنت ميليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الأربعاء عن إغلاق عشرة أحياء في عددا من مديريات العاصمة صنعاء وذلك ضمن التدابير الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.
 
ووفق الإعلان سيتم إغلاق عشرة أحياء مع مساجدها في عددا من مديريات العاصمة صنعاء ابتداء من فجر اليوم الأربعاء لمدة أربعة 24 ساعة، كحظر جزئي مؤقت، وذلك ضمن الخطوات الاحترازية لموجهة جائحة كورونا.
 
ودعت أوقاف العاصمة أئمة المساجد إلى الإبلاغ عن الحارات التي سيتم إغلاقها لمدة أربعة وعشرين ساعة ابتداء من فجر اليوم الأربعاء عبر مكبرات الصوت في مساجد العاصمة صنعاء.
 
 كما دعت ميليشيا الحوثي كافة المواطنين إلى الالتزام بالحظر، والبقاء بالمنازل وعدم الخروج خلال فترة الحظر المؤقت في حارات الزراعة الجنوبي بمديرية التحرير والمذهب والحميدي بصنعاء القديمة وكلية الطيران بمديرية معين والقمة مديرية آزال، الروني بمديرية الثورة، المجد الشمالية في الصافية، الرحاب الشرقية بمديرية السبعين، عذبان بمديرية الوحدة، والمتاريب الغربية بمديرية شعوب، وغول القاضي الشرقية بمديرية بني الحارث.
 
وكانت ميليشيا الحوثي قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء في العاصمة صنعاء عن تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، معلنة وفاة المصاب.
 
ويشار إلى أن القطاع الصحي في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي يشهد حالة من الانهيار منذ سنوات، وانعدام غالبية الأدوية والمستلزمات الطبية، وفي حال تفشي "فيروس كورونا" فإن مستشفيات ومراكز العاصمة غير قادرة على مواجهة الفيروس والحد من انتشاره.
 



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر