على رأسهم"البوحر".. أمنية شبوة تصدر تعميماً بأسماء 100 شخص مطلوبين أمنياً

[ مدينة عتق مركز محافظة شبوة ]

أصدرت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، اليوم الجمعة، تعميماً بأسماء 100 شخص مطلوبين أمنياً تتهمهم بارتكاب أعمال تخريبية بالمحافظة (جنوبي اليمن).

وقالت أمنية شبوة، إن "هؤلاء الأشخاص ارتكبوا أعمال تخريبية مدفوعة الأجر بالمال المدنس من قبل بعض القوى التي لا يروق لها أمن واستقرار المحافظة وتسعى لنشر الفوضى والتخريب وإقلاق السكينة العامة وإيقاف عجلة التنمية سعياً منها للعودة إلى ما قبل أغسطس 2019".(في إشارة إلى فترة سيطرة الميليشيات المدعومة إماراتياً على المحافظة).

وأكدت أن "الماضي الذي طويناه ولن نسمح بعودته عبر الأعمال التخريبية والتي تستهدف أمن واستقرار المحافظة ورجال القوات المسلحة والأمن".

ووجهت جميع وحدات الأمن والجيش ونقاط التفتيش في جميع المديريات ومداخل المحافظة ومخارجها بإلقاء القبض على أي شخص ممن وردت أسمائهم لكي يتم تقديمهم للتحقيق والقضاء.

ونشرت أمنية شبوة في صفحتها بالفيسبوك؛ قائمة بأسماء المطلوبين على رأسهم قائد ميليشيا النخبة الشبونية التابعة للإمارات المدعو"عبدالله البوحر".

وسبق أن اتهمت السلطة المحلية بمحافظة شبوة دولة الإمارات بدعم عناصر مطلوبة أمنياً بالأسلحة والأموال لإثارة الفوضى واستهداف الجيش والأمن.



 
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر