الضالع: مقتل ثلاثة حوثيين في مواجهات مع الجيش والمقاومة بجبهة "حمك"

[ أفراد من الجيش الوطني في مريس بالضالع (يمن شباب نت) ]

قتل ثلاثة وأصيب أربعة آخرين، من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح، في تصدي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، لهجوم شنته المليشيات الانقلابية على موقع " كابوب " في قطاع يبار بجبهة حمك غرب محافظة  الضالع جنوبي اليمن، مساء أمس .

و نقل مراسل "يمن شباب نت" بالضالع، عن مصادر بالمقاومة أن الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة تصدى لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي وصالح على مواقع المقاومة في كابوبغرب محافظة الضالع.


وأسفرت المواجهات بحسب مصادر في المقاومة، عن مقتل ثلاثة من مليشيا الحوثي وصالح وإصابة أربعة آخرين، لا يزال بعضهم مرميا في شعاب المنطقة بجوار جبل يبار في جبهة حمك بقعطبة غرب الضالع، فيماجرح عنصرين من المقاومة الشعبية والجيش الوطني بإصابات متوسطة.


ووفق المصادر فإن مليشيا الحوثي وصالح، عقب فشل الهجوم شنت قصفاً عنيفاً على قرى يبار ومواقع المقاومة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في أوقات متقطعة استمر القصف حتى صباح اليوم الخميس  .

وفي مريس قال سكان محليون بالمنطقة شمال الضالع لـ"يمن شباب نت " إن مليشيات الحوثي وصالح تقصف وبشكل عشوائي قرى مريس ومواقع المقاومة والجيش الوطني في مناطق التماس، ما أدى إلى تضرر بعض المنازل واشتعال النيران فيها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر