الحوثيون ينادون عبر مكبرات الصوت سكان العاصمة صنعاء إلى إمدادهم بالمقاتلين 

[ مسلحين حوثيين على متن طقم عسكري (أرشيفية) ]


قالت مصادر محلية، إن ميليشيا الحوثي وصالح تدعو الناس للقتال في صفوفها، عبر مكبرات، في عدد من شوارع العاصمة صنعاء، أمس الثلاثاء. 

وقالت المصادر لـ"يمن شباب نت": إن عددا من السيارات التابعة للتوجيه المعنوني، جابت عدد من شوارع العاصمة صنعاء الرئيسية، وعليها مكبرات صوت تنادي الناس بالتوجه إلى جبهات القتال، لمساندة مقاتلي المليشيا الذين بدأوا يتراجعون بشكل كبير أمام قوات الجيش والمقاومة، في مختلف الجبهات. 

وأكدت المصادر ذاتها التي تحدثت لمراسل يمن شباب نت، أن سيارة عليها لوحة الجيش، كانت تنادي وتدعو الناس إلى ما تسميه "الجهاد" في شارع الزبيري، وسط العاصمة صنعاء، مشيرة إلى أن تلك  النداءات  للقتال كانت واضحة وصريحة، إذ كان ينادي عناصر الميليشيات بالقوة " حي على الجهاد"، إضافة إلى غير ذلك من النداءات ا التي تعكس حالات الهلع والخوف والطوارئ لدى الميليشيات. 

وشهدت جبهة نهم ا?ستراتيجية، شرق صنعاء تقدما محلوظاً لقوات الجيش والمقاومة الشعبية وسط تراجع للمليشيا ، حيث سارعت وسائل إعلام محسوبة على ا?نقلابيين من تبرير ذلك بالقول إن هذه تعد"انسحابات تكتيكية.


وكان  رئيس هيئة الأركان بالجيش اليمني اللواء الركن محمد المقدشي، أعلن يوم أمس بدء عملية الحسم، داعياً سكان صنعاء إلى الإبتعاد عن واقع مليشيا الحوثي وصالح.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر