انتحار أحد موظفي صندوق النظافة بإب بعد توقيفه عن العمل وتردي وضعه المعيشي

[ "جابر" الشاب المنتحر عقب تردي وضعه المعيشي ]

أقدم أحد موظفي صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب ـ وسط اليمن ـ على الانتحار، أمس الثلاثاء  بسبب تردي وضعه الاقتصادي  بعد توقيفه عن العمل .
وذكرت مصادر خاصة لمراسل "يمن شباب نت" بأن أحد موظفي صندوق النظافة في إب ويدعى "جابر الزبيدي" أقدم على الانتحار أمس الثلاثاء، متأثراً بضغوطات الحياة وصعوبة وضعه المعيشي الذي لازمه خلال الأشهر الماضية ومضاعفات توقيفه عن العمل من قبل إدارة الصندوق.

وبحسب تلك المصادر فإن "الزبيدي" كان يعمل سائقاً لإحدى سيارات الصندوق في المنطقة الثانية، قبل أن يتم توقيفه على خلفية سرقة بطارية سيارته من قبل مجهولين.

وكان "جابر" قد عايش أيام صعبة خلال الأشهر الماضية جعلته يرهن كثير من أثاث منزله، لدى صاحب المنزل الذي يسكن فيه وعجز عن سداد إيجاره، وبحسب زملائه فإن إقدامه على الإنتحار قد يكون جاء كهروب من الواقع الذي هو فيه.

بعض من زملاء المتوفي، عبروا عن حزنهم الشديد لفقدانهم زميلهم،وصبوا جام غضبهم على مدير الصندوق الغارق في الفساد ـ حد زعمهم ـ وعلى رئيس نقابة موظفي الصندوق الذي اتهموه بالتقصير في متابعة قضية "جابر" وعدم الالتفات له على الرغم معرفته بأنه بريء من حادثة سرقة البطارية.

وسبب الانهيار الاقتصادي في البلد منذ سيطرة الانقلابيين على مقاليد الأمور في البلاد في تردٍ كبير للوضع المعيشي للمواطنين، أودت بهم إلى أرقام البطالة والمحتاجين للمساعدة والتي ازدادت معدلاتها إلى أرقام قياسية وفق آخر الإحصائيات .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر