مأرب: غارات مكثفة لمقاتلات التحالف والجيش يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين في صرواح

استهدفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، آليات ومواقع لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية صرواح،غرب محافظة مأرب، في حين تمكنت قوات الجيش الوطني من إسقاط طائرتين مسيرتين للمليشيا.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن مقاتلات التحالف استهدفت مخزن أسلحة وذخائر متنوعة للمليشيات الحوثية في جبهة صرواح أتبعها سلسلة انفجار وتصاعد كبير للأدخنة,كما استهدفت بغارة أخرى عربة كاتيوشا للمليشيات في ذات المنطقة وتمكنت من تدميرها.

وأضاف المصدر، أن مقاتلات التحالف استهدفت أيضا بعدّة غارات تجمعات لمليشيا الحوثي في مناطق متفرقة بين صرواح وصنعاء وأدت الغارات إلى سقوط العديد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

جاء ذلك بالتزامن مع معارك عنيفة تخوضها قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية ضد ميليشيا الحوثي في جبهة صرواح.

وأكدت مصادر عسكرية، تمكن قوات الجيش من إسقاط طائرتين مسيّرتين تابعتين للمليشيا الحوثية الانقلابية في نفس الجبهة، بعد عملية رصد ومتابعة.

في سياق متصل، لقي خمسة من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم، في كمين محكم نفذه أبطال الجيش الوطني في جبهة ناطع شمالي محافظة البيضاء.

وبحسب قائد جبهة ناطع قائد اللواء 173مشاه العميد صالح المنصوري، فأن ما لا يقل عن خمسة من عناصر مليشيا الحوثي قتلوا، وأصيب آخرون، أثناء محاولتهم التسلل إلى جبل القرحي بجبهة ناطع، حيث استدرجهم أبطال الجيش إلى كمين محكمة وسقطهم بين قتيل وجريح.

وكانت قوات الجيش، تمكنت أمس الاثنين، من إسقاط طائرة مسيرة تابعة للمليشيات في جبهة قانية التي تشهد منذ أيام معارك عنيفة شمالي محافظة البيضاء.

 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر