الرئيس:النصر قريب وسنطارد المليشيات إلى جحورها

أكد الرئيس عبدربه منصور، أن النصر بات قاب قوسين أو أدنى، بشجاعة وبسالة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مشيرا إلى أنه سيتم مطاردة عناصر الميليشيا إلى جحورها وسيتخلص اليمن من الميليشيا الهمجية إلى الأبد.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه اليوم الثلاثاء مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للاطلاع على مستجدات الأوضاع العسكرية في ضوء الانتصارات المتلاحقة التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبي وخاصة في جبهة نهم وبقية الجبهات، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

وشدد الرئيس على مواجهة الميليشيا الانقلابية بكل حزم وقوة حتى تتخلص اليمن من هذه الشرذمة الانقلابية التي دمرت مؤسسات الدولة وقتلت وجرحت واختطفت الآف الأبرياء في سبيل العودة إلى العهود الإمامية الكهنوتية .

وأكد أن " اليمن سينتصر برجاله الاوفياء والشرفاء وقد حانت لحظه تأسيس يمن العدالة والمساواة والحكم الرشيد يتسع لكل أبناءه وفق مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي اجمعت عليه كل اطياف الشعب في تأسيس في تأسيس يمن اتحادي ".

وأبلغ رئيس الجمهورية رئيس الأركان نقل تحياته إلى الجيش الوطني الجمهوري الذي يسطر بطولات عظيمة في سبيل استعادة النظام الجمهوري ومؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار .

بدوره تطرق رئيس الأركان إلى آخر المستجدات العسكرية في جبهة نهم التي يحقق فيها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية انتصارات عظيمة على الميليشيا الانقلابية، مؤكدا أن العمليات العسكرية في مديرية "نهم" ومختلف الجبهات تسير كما هو مخطط لها وأن الجيش الوطني يحقق تقدما كبيرا بمساندة طيران قوات التحالف العربي.

ولفت إلى إن معنويات الجيش الوطني مرتفعة وأن الجاهزية القتالية عالية والانتصارات متتالية وأن الشرذمة الانقلابية سيهزمون وإن العاصمة صنعاء باتت قريبه من التحرير واستعاده الوطن .

يذكر أن الجيش الوطني أطلق مؤخرا عملية عسكرية تحت اسم "التحرير يجمعنا"، لتحرير مديرية نهم شرقي صنعاء، وستنطلق أخرى في محافظات ذمار والبيضاء وصعدة، بحسب رئيس هيئة الأركان.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر