الحكومة: الحوثيون يستغلون التراخي الأممي والدولي لتنفيذ جرائم ضد المدنيين

[ آثار القصف الصاروخي الحوثي الذي استهدف حي المطار بمدينة مأرب ]

قالت الحكومة الشرعية ان ميلشيات الحوثي تستغل التراخي الأممي والدولي لتكثيف الهجمات ضد المدنيين في مدينة مأرب، وعبرت عن ادانتها واستنكارها بأشد العبارات المجازر الدموية ضد المدنيين والتي ينفذها الحوثيون.
 
ونقلت وكالة "سبأ" الرسمية عن مصدر حكومي - لم تذكر اسمه - "ان مليشيا الحوثي الانقلابية تستغل التراخي الأممي والدولي في ردع هذه الجرائم الإرهابية بتكثيف عملياتها الإرهابية ضد المدنيين والتصعيد العسكري".
 
وأضاف المصدر: "ان الميلشيات تقضي على كل فرص الحل السياسي خدمة لأجندات إيران ومشروعها لابتزاز المجتمع الدولي".
 
وشدد المصدر "على ضرورة قيام الأمم المتحدة والمجتمع الدولي باتخاذ موقف واضح من هذه الاعمال الإرهابية البشعة للمليشيات الانقلابية وتفعيل أدوات القانون الإنساني والدولي نصرة للضمير الإنساني، وانفاذا للقرارات الدولية الملزمة".
 
وقال المصدر: "إن هذه الاعتداءات الإجرامية والتصعيد العسكري الأخير تثبت مجددا الطبيعة الإرهابية للمليشيا الانقلابية ومشروعها العنصري والدموي الذي يتجاوز بأهدافه الحدود اليمنية، لخدمة مموليها في النظام الإيراني الذي يتهرب من العزلة الدولية عبر وكلائه واذرعه في المنطقة".
 
وأكد المصدر: "ان هذه الجرائم الإرهابية لن تسقط بالتقادم وسيدفع مرتكبيها الثمن عاجلا غير آجل".
 
وكانت ميلشيات الحوثي نفذت خلال الأيام الماضية هجمات صاروخية استهدفت مناطق سكنية، بمدينة مآرب واخرها مساء أمس الخميس، حيث قصفت بصاروخ باليستي حي شرق المطار، ما أسفر عن مقتل مواطن وجرح أربعة اخرين وتسبب بأضرار كبيرة في المنازل.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر