الجيش يحرر مواقع بالجوف ومقاتلات التحالف تدمر تعزيزات للحوثيين غرب مأرب

[ آلية عسكرية تابعة للحوثيين في قبضة الجيش بالجوف ]

تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، من تحرير عدداً من المواقع التي كانت تسيطر عليها مليشيا الحوثي في منطقة اليتمة شمال محافظة الجوف في حين استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات تجمعات حوثية بجبهة صرواح غرب مأرب (شمالي شرق اليمن).

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن"أبطال الجيش الوطني شنوا، صباح اليوم، هجوماً واسعاً على مواقع مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة الوجف باليتمة بمديرية خب الشعف".

وأضاف المصدر أن معارك عنيفة استمرت لساعات تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني من إلحاق الهزيمة بعناصر المليشيات الانقلابية وتكبيدها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، والتقدم وتحرير عدد من المواقع التي كانت تسيطر عليها عناصر المليشيات".

وأشار إلى أن قوات الجيش غنمت ثلاثة أطقم وأسلحة مختلفة تابعة للمليشيات، وتمكنت من أسر أكثر من 15 عنصراً حوثياً بينهم قيادي..

ولفت المصدر إلى أن قوات الجيش لا تزال تنفذ عملية تمشيط واسعة وتلاحق فلول مليشيات الحوثي الانقلابية وتستكمل تطهير المواقع المحررة وتأمينها.

في سياق متصل، قتل وأصيب العشرات من الحوثيين بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي في جبهة صرواح غرب مأرب.

وقال مصدر عسكري إن مقاتلات التحالف استهدفت بعدة غارات تجمعات وآليات تابعة للمليشيات الحوثية..مؤكدا أن الغارات دمرت عددا من الأطقم كانت تحمل تعزيزات لمليشيات الحوثي ما أسفر عن سقوط العشرات من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

وخلال اليومين الماضيين تكبدت ميليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة الأرواح والعتاد في معارك عنيفة تدور في جبهات الجوف وصرواح بمأرب وقانية بالبيضاء. 
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر