صنعاء: حالة طوارئ غير معلنة يعيشها الحوثيون وصالح واستنفار لمقاتليهم في أحياء العاصمة الشمالية

 
قالت مصادر خاصة ل"يمن شباب نت" إن ميليشيا الحوثي وصالح، في العاصمة صنعاء،  تعيش خلال اليومين الماضيين حالة طوارئ غير معلنة، واستنفارا كبيرا لمسلحيها في أحياء وشوارع العاصمة.
 
وأضافت المصادر التي تحدثت لمراسل "يمن شباب نت" إن مليشيا الحوثي كثفت من دورياتها المسلحة في مختلف شوارع العاصمة، بالتزامن مع استحداث نقاط تفتيش جديدة.
 
وأكدت المصادر أن ميليشيا الحوثي وصالح قامت بنشر العشرات من مسلحيها في الأحياء الشمالية للعاصمة صنعاء، وتحديدا في حي المطار وجدر، مشيرة إلى أن تلك العناصر قامت بالانتشار ابتداءا من مغرب أمس الليل في الحارات والأحياء، وذلك تزامنا مع تقدم قوات الجيش والمقاومة في جبهة نهم بشرق صنعاء. 
 
ولفتت المصادر إلى أن الأهالي في الأجزاء الشمالية من العاصمة والغريبة من مطار صنعاء تفاجئوا بعشرات من عناصر المليشيات وهم يقومون بالإنتشار والتمركز على مداخل الحارات، بصورة لافتة وغير مسبوقة.
 
وتعيش مليشيا الحوثي وصالح أجواء رعب حقيقة داخل العاصمة صنعاء، خصوصا مع التقدم الكبير للقوات  الموالية للشرعية خلال اليومين الماضيين، إضافة إلى تكثيف مقاتلات التحالف ضرباتها الجوية على معسكرات استراتيجية في محيط العاصمة صنعاء. 
 
ويعيش الحوثيون مخاوف كبيرة من إمكانية حدوث انتفاضة بداخل العاصمة ضدهم، خصوصا بعد فشل مفاوضات الكويت ولجوء قوات الجيش والمقاومة مسنودة بالتحالف إلى حسم المعركة عسكريا، كما تشير الوقائع على الأرض.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر