وزير الأوقاف يؤكد على أهمية توجيه الخطاب الديني لتوحيد الصف خلف القيادة السياسية

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، اليوم السبت، على أهمية توحيد الخطاب الديني وتوحيد الصف خلف القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال افتتاحه للقاء الأول للخطباء والمرشدين الذي نظمه مكتب الوزارة بمحافظة مأرب لخطباء ومرشدي مديرتي المدينة والوادي (وفقا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ).

وقال عطية، إن على الخطباء والمرشدين أن يدعو الناس إلى توحيد الجهود والطاقات ولم الصفوف وجمع الكلمة، وتوجيه الخطاب ضد العدو الأول للشعب اليمني وهو الحوثي وفكره السلالي العنصري المقيت، ودعوة المواطنين لمساندة الجيش والأمن في معركته المصيرية ضد مليشيات الانقلاب".

بدوره أكد وزير الإدارة المحلية الدكتور عبد الرقيب فتح، إن معركة الشعب اليمني مع المليشيا الإنقلابية هي معركة وجود وصراع مواطنه..

وأشار إلى أن قيادة المليشيا العنصرية تدعي الحق الإلهي في الحكم وتريد أن تقسم المجتمع إلى سادة وعبيد وهذا ما لا يمكن أن يرتضيه الشعب اليمني.

من جهته أكد مدير عام مكتب الاوقاف والإرشاد بمحافظة مأرب حسن القبيسي أن المليشيات تعتمد على الشائعات والتضليل..موجها الخطباء بتحمل مسؤليتهم في توعية الناس وحشدهم للمعركة الفاصلة مع عملاء ايران الذين عاثوا في اليمن الفساد وارتكبوا ابشع الجرائم بحق الشعب اليمني.

وأثري اللقاء الذي حضره ستين خطيبا ومرشدا ومرشدة بالمداخلات والنقاشات التي أجمعت على إعداد استراتيجية واضحة المعالم لتحديث الخطاب الديني والدعوي بما يواكب المعركة الانية التي يخوضها الشعب اليمني ضد أعداء الوطن من المليشيات الحوثية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر