وزير الدفاع: المعركة لن تتوقف إلا باستعادة كافة مؤسسات الدولة والقضاء على الإمامة

شدد وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، الخميس، على أهمية رفع الجاهزية القتالية إلى أعلى مستوى لدى جميع الوحدات العسكرية والأمنية لمواجهة المخاطر والتحديات الماثلة، ومتابعة سير العمليات القتالية في مختلف جبهات القتال مع المليشيا الحوثية المتمردة، والتأكيد على ضرورة تحمل الجميع مسئولياتهم في هذه المرحلة الفاصلة التي يمر بها الوطن وعدم التهاون مع أي تقصير أو تخاذل.

وجاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا موسعا ضم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز ومحافظي محافظات مأرب اللواء سلطان العرادة، وصنعاء اللواء عبدالقوي شريف، والجوف اللواء أمين العكيمي، بحضور قائد قوات تحالف دعم الشرعية بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني لمناقشة التطورات الميدانية (وفقا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ).

كما شدد وزير الدفاع،على أهمية رفع الروح المعنوية للمقاتلين وحفظ الأمن والاستقرار في المناطق والمحافظات المحررة، والتعامل بحزم مع أي محاولات للإخلال بالسكينة العامة والضرب بيد من حديد ضد كل العناصر التخريبية.

وقال الفريق المقدشي، إن المعركة الوطنية لن تتوقف إلا باستعادة كافة مؤسسات الدولة والقضاء على كافة براثن الإمامة والكهنوت التي تسعى إلى إعادة اليمن إلى عصور الظلام والرجعية والتخلف.

وأشاد الاجتماع بالمواقف الوطنية لأبناء محافظتي مأرب والجوف وبقية المحافظات إلى جانب الدولة والقيادة الشرعية والدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية..معبراً عن الفخر والاعتزاز بالالتفاف الشعبي مع القوات المسلحة والثقة الثابتة بمؤسسة الوطن الدفاعية التي تخوض معارك تحرير الوطن من براثن المليشيا الإرهابية.

وكان وزير الدفاع تفقد أمس ومعه قائد قوات تحالف دعم الشرعية على سير العمليات القتالية بجبهات محافظة الجوف.

وأكد المضي نحو تحقيق كامل الأهداف المنشودة التي ضحى من أجلها الأبطال بأرواحهم ودمائهم الزكية وأنه لا رجعة عن تحرير العاصمة صنعاء وصعدة وكل تراب الوطن، مهما كانت التحديات والظروف حتى تعود راية الجمهورية ترفرف خفاقة على كل سهل وجبل بفضل بذل وعطاء أبنائها الأبرار من القادة والأحرار المخلصين.

كما أكد الفريق المقدشي أن القوات المسلحة الباسلة ستبقى على العهد الدرع الحامي للدولة والمؤسسات الدستورية والضمانة المتينة لعزة اليمن ورفعته ووحدته وسيادته وسلامة أراضيه وحماية ثورته وجمهوريته ومكتسباته وخياراته وتطلعاته، وستظل تقوم بواجباتها ومسئولياتها في انهاء التمرد ومواجهة المليشيا والجماعات الإرهابية.

ولفت وزير الدفاع إلى أن مؤسسة الوطن الدفاعية لن تتوانى في تقديم التضحيات الغالية في سبيل استعادة الدولة وتلبية تطلعات الشعب اليمني وتحقيق وحماية حقه المشروع وقضيته العادلة المتمثلة في استعادة أمنه واستقرار وبناء دولته ومستقبله الواعد الذي يُعيد لليمن مكانتها في محيطها العربي ويضعها في مصاف الدولة المتقدمة.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر