يوم دام للمليشيات بشريا وعسكريا في أكثر من جبهة بتعز

قُتل اثنين وأصيب عشرات آخرون من مليشيات الحوثي وصالح، اليوم الاثنين،في مقابل سقوط قتيل وإصابة 10 آخرين، من الجيش الوطني والمقاومة في مواجهات بين الطرفين وقصف لطيران التحالف بمحافظة تعز.

وقالت مصادر محلي لـ" يمن شباب نت"، إن المواجهات العنيفة التي اندلعت اليوم الاثنين في أكثر من جبهة بتعز، أسفرت عن مقتل اثنين من المليشيات وإصابة العشرات مقابل قتيل وعشرة جرحى من الجيش والمقاومة الشعبية.

وأوضحت أن الجيش والمقاومة تمكنا من صد هجوم للمليشيات في جبهة الضباب غرب المدينة حاولت فيه السيطرة على تبة الكربه أحد أهم مواقع خطوط الأمامية في الجبهة.

وأشارت إلى أن المواجهات دارت أيضا في منطقة الاقيوس بالصلو جنوب تعز والتي تقدمت فيها المقاومة الشعبية.

في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف أكثر من 26 غارة جوية في أكبر تدخل جوي منذ فترة استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيا الحوثي وصالح غرب وجنوب تعز .

وتركزت الغارات على مواقع تمركز الميليشيا في نقطة جسر الهاملي واستهدفت 11 غاره أخرى منطقة المحجر ومقر قيادة اللواء35 بمفرق المخا غرب تعز، بالإضافة إلى استهداف خمس غارات مواقع وتجمعات المليشيا في منطقتي ورزان و حيفان جنوب تعز.

وبحسب المصادر، فقد أسفرت هذه الغارات عن تدمير منصتين كاتيوشا كانت تستخدمهما المليشيات في منطقتي وادي حورة و ورزان لقصف قرى الصلو وكذلك تدمير طقمين بمنطقة النجاح المحاذية لمديرية سامع ، إضافة الى ذلك استهداف مخزن للدخيرة في جبل الهتاري بحيفان.

كما استهدفت مقاتلات التحالف مواقع تمركز مليشيا الحوثي وصالح بثمان غارات على معسكر اللواء 22بالجند ومطار تعز الدولي شرق المدينة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر