الرئيس يتابع معارك نهم ويؤكد:بشائر النصر قادمة

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، أن "بشائر النصر قادمة لامحالة وستهزم وتندحر إلى الأبد المشاريع الضيقة الفئوية والمناطقية ومن يقف خلفها"،مشيدا بانتصارات الجيش الوطني وتحركه باتجاه صنعاء.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه اليوم الاثنين مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للاطلاع على الموقف العام بجميع الجبهات ومواقع التماس مع المليشيا المتمردة التابعة للحوثي وصالح الانقلابية.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية،فقد أشاد الرئيس ببسالة وصمود "حماة الوطن وانتصاراتها المتوالية تعزز في النفوس قضية الوطن وعدالتها التي من أجلها تقدم كوكبة من الشهداء للدفاع عن الأرض والعرض ودحر قوى البغي والتمرد والانقلاب وافشال مخططاتها وأجندتها الدخيلة على وطننا ومجتمعنا وشعبنا واستعداء محيطنا".

كما أشاد بالدور الملحوظ الذي يضطلع به رئيس هيئة الأركان العامة ومعه مختلف القيادات الميدانية والعسكرية والجنود المجهولين المرابطين في الصحاري والجبال لصنع ملاحم الانتصار في معارك العزة والكرامة والشموخ والإباء.

من جانبه اعتبر المقدشي اهتمام الرئيس ومتابعته واهتمامه الدائم بمسرح التطورات والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ينعكس ايجابا على التحركات الميدانية وصولا لاستعادة الدولة وتحرير العاصمة صنعاء من المليشيا الانقلابية.

وتتصاعد العمليات العسكرية التي يشنها الجيش الوطني والمقاومة في نهم شرقي صنعاء وسط تقدم مستمر في عملية أطلق عليها اسم"التحرير يجمعنا".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر