بعد أيام من تعيين قائد جديد للواء 141 مشاة

اللواء "هاشم الأحمر" يستقيل من قيادة المنطقة العسكرية السادسة (وثيقة)

[ اللواء "هاشم الأحمر" يقدم استقالته من المنطقة العسكرية السادسة وقرار جمهوري بتعيين خلفاً له في اللواء 141 مشاة ]

  قدم اللواء هاشم عبد الله الأحمر استقالته من قيادة المنطقة العسكرية السادسة، بعد أيام من تعيين قائدا جديدا للواء 141 مشاة، الذي كان تحت قيادته طوال الفترة السابقة.
 
وقدم الأحمر استقالته من قيادة المنطقة العسكرية السادسة في رسالة بعثها الثلاثاء إلى رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
وطبقا لرسالة الإستقالة، التي حصل "يمن شباب نت" على نسخة منها (مرفقة أدناه)، أرجع الأحمر استقالته لما قال إنها "أسباب خاصة بقيادة المنطقة"، واعدا الرئيس بشرحها في تقارير تفصيلية، في وقت لاحق.
 
 ويقع مقر قيادة المنطقة العسكرية السادسة في محافظة الجوف (شمال شرقي اليمن)، وتضم مسرح عملياتها محافظات صعدة والجوف وعمران.
 
وفي وقت سابق من الشهر الجاري، عيّن الرئيس هادي، قائد محور عمران العميد حسين يحيى العكمي، قائداً للواء 141 مشاة، الذي كان يقوده اللواء هاشم الأحمر منذ تأسيسه أواخر العام 2015م، إلى جانب قيادته للمنطقة السادسة.
 
وبعث الأحمر برسالة أخرى إلى العميد العكمي، هنأه فيها بعيينه في منصب قائد اللواء 141 خلفاً له، ودعا أفراد اللواء بالسمع والطاعة والامتثال للقرار العسكري واستكمال عملية الاستلام والتسليم للقائد الجديد.
 



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر