من هيلان.. وزير الدفاع: عازمون على استكمال معركة التحرير مهما كانت التضحيات

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، السبت،: إن "القوات المسلحة لديها القدرة والقوة على تجاوز التحديات والمضي قدماً نحو تحرير العاصمة صنعاء وكل تراب الوطن وتلبية تطلعات الشعب اليمني في انهاء التمرد ومحاربة الإرهاب والتطرف والانتقال لبناء دولته الاتحادية المستقرة التي تحقق الكرامة والعدالة والمساواة والمواطنة المتساوية".

وأكد الفريق المقدشي -خلال تفقده للخطوط الأمامية في جبهتي هيلان والمشجح في مديرية صرواح غرب مأرب- أن القوات المسلحة لديها كفاءة قتالية ومعنوية وتكتيكية عالية تؤهلها لتنفيذ المهام الموكلة في كل زمان ومكان.

وأشاد بالتضحيات الغالية والبطولات الرائدة التي يسطرها أبطال القوات المسلحة في معركة استكمال تحرير ما تبقى من الوطن من المليشيا الحوثية المتمردة والجماعات الإرهابية واستعادة الدولة والشرعية والمؤسسات الدستورية.

واطلع وزير الدفاع، على سير العمليات القتالية والمواقع الجديدة التي تم تحريرها مؤخراً من قبضة مليشيا الحوثي، والتقى بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي، وعدد من قادة الألوية والوحدات والقيادات الميدانية.. مشدداً على مُضاعفة الجهود وبذل المزيد من التضحيات في هذه المعركة المصيرية المفروضة على اليمنيين.

كما أكد الفريق المقدشي، العزم والإصرار على استكمال المعركة مهما كانت التضحيات لرفع الظلم والمعاناة التي تفرضها مليشيا العبث والخراب على المواطنين خدمة لمخططات إيرانية تسعى لزرع الفوضى في اليمن والمنطقة وتهديد المصالح الإقليمية والعالمية وخطوط الملاحة الدولية.

وأشاد بالمواقف الوطنية الثابتة لمشائخ وأبناء القبائل والتفاف جميع شرائح المجتمع إلى جانب أبطال الجيش والهبة الشعبية لمساندة المُقاتلين في مواقع وميادين الشرف في تأكيد على أن الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة لن يقبل بالعودة إلى الماضي الإمامي والاستعماري ولن يسمح بمشاريع التقزيم والتقسيم.

ولفت إلى أن مليشيا الحوثي تقود الشباب والمغرر بهم إلى الموت والهلاك وترمي بأبناء القبائل في معاركها الخاسرة بُغية صناعة تقدمات كاذبة للتضليل على عناصرها ومموليها.

ومنذ أيام تخوض قوات الجيش الوطني بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي، معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي في جبهات الجوف، ونهم شرق صنعاء، وصرواح غرب مأرب.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر