ذمار: مليشيات الحوثي صالح توقف مرتبات سبعة معارضين لها في عتمة ووصابين

[ مسلحون حوثيون على متن طقم ]

 
أوقفت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بمحافظة ذمار، مرتبات سبعة موظفين في مكتب التربية والتعليم بمديريات عتمة ووصاب العالي ووصاب السافل، على خلفية مواقفهم السياسية المعارضة للمليشيات الانقلابية.
 
 
وقال التربوي "إبراهيم الجحدبي" ل"يمن شباب نت" أن المليشيات الانقلابية أقدمت على توقيف راتبه مع ستة من زملائه من التربويين في عتمة ووصابين العالي والسافل لمجرد مواقفهم المناهضة لسياسة المليشيات في المنطقة. 
 
وأضاف "الجحدبي" أن المليشيات أوقفت ولأكثر من مرة مرتباتهم الشهرية بشكل تعسفي واستقصائي في محاولة منها للضغط على المعلمين من أجل تبديل مواقفهم وآرائهم المناهضة لسياستهم أو السكوت عن ممارستهم في مديريات عتمة ووصابين.
 
وحذر "الجحدبي" الحوثيين من هذه التصرفات الغير مسئولة وأنهم يفتحون على أنفسهم أبواب الجحيم حد وصفه؛ وأضاف أن المعلم لن يقف عاجزا أمام مصادرة حقوقه وقطع مصدر رزقه وقوت أسرته الوحيد.
 
كما دعا "الجحدبي" وهو رئيس نقابة عتمة السابق، دعا نقابات المعلمين إلى ضرورة الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في هذه المرحلة.
 
وأضاف أن نقابة المعلمين لم تكلف نفسها حتى بإصدار بيان إدانة واستنكار لما يحصل لهم من تعسف من قبل المليشيات الانقلابية. حد وصفه.
 
 
يذكر ان مليشيات الحوثي والمخلوع صالح قد أوقفت مرتبات 16 موظفا في مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار بمديرية جبل الشرق على خلفية مواقفهم السياسية المعارضة لسياسة العصابات الانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر