البيضاء: مصرع خمسه من مليشيا الحوثي وصالح .. وخلافات تصل حد المواجهه بين الانقلابيين بالزاهر

[ أفراد من المقاومة الشعبية في جبهة حمك غرب الضالع ]

 
لقي ما لا يقل عن خمسه من مسلحي الحوثي وقوات المخلوع صالح مصرعهم، وأصيب آخرون، خلال المواجهات المشتعلة بين رجال المقاومة الشعبية من جهه، ومليشيا الحوثي وصالح من جهه آخرى، في مديرية الزاهر ال حميقان بمحافظة البيضاء وسط اليمن.
 
مصدر ميداني بالمقاومة الشعبية أكد "ليمن شباب نت" أن الاشتباكات على أشدها حتى لحظة كتابة الخبر منذ ساعات الصباح الأولى، بعد أن حاولت المليشيات الانقلابية التقدم باتجاه جبل كساد وقريتي المحصن والغول،لكن أبطال المقاومة تصدوا  للمليشيا واجبروهم على التراجع.
 
وأكد المصدر أن أبطال المقاومة تمكنوا من السيطرة على موقع بطن الضبا الذي كان تحت سيطرة المليشيا، ردا على الهجوم الذي قامت به على جبل كساد وقريتي المحصن والغول.
 
 
وفي ذات السياق أكد مصدر بالمقاومة الشعبيه بالبيصاء أن خلافات نشبت بين مسلحي الحوثي وجنود من الحرس الجمهوري، وصلت إلى حد المواجهه بينهما، على خلفية الهزيمة التي تعرضوا لها اليوم في مديرية الزاهر.
 
وأشار المصدر أن كل طرف كان يتهم الاخر بأنه السبب وراء تقدم المقاومة والانكسار الذي حصل لهم في موقع بطن الضبا الذي كان تحت سيطرتهم.
 
وتتلقى مليشيا الحوثي وصالح ضربات موجعة، من رجال المقاومة الشعبية  في مختلف جبهات القتال بمحافظة البيضاء، منذ ما يقارب العامين وحتى واليوم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر