تعز: مكتب الإعلام يستنكر تقريرا بثته قناة "الحدث" أساء للمحافظة وجيشها ونضالها

[ قناة الحدث ]

أعرب مكتب إعلام محافظة تعز، عن "استنكاره الشديد لما ورد في قناة الحدث في تقريرها الخاص عن محافظة تعز". مؤكداً أنه "جاء مجافياً لحقيقة واقع المحافظة سلطة وجيش وقيادة".

وأشار المكتب في بيان نشره على صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي، إلى أن التقرير"أعطى صورة مضللة لا توجد الا في مخيلة معدّ التقرير، الذي تضمن وبكل وضوح على اساءة متعمدة لتعز ونضالها وجيشها".

ووصف المكتب التقرير الذي بثته قناة الحدث بـ"المُسيء لتضحيات تعز في معركة التحرير التي تخوضها دفاعاً عن الشرعية تحت قيادة الرئيس هادي، وبشراكة مصيرية مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية". 

وأوضحت "أن التقرير يهدف للنيل من محافظة تعز الباسلة وجيشها ومؤسساتها الشرعية، بقيادة الاخ محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان".

وقال مكتب إعلام تعز، "إننا في الوقت الذي ندين فيه هذا التضليل والأكاذيب التي وردت في التقرير الذي نقل صورة مضللة ومعلومات مختلقة لا تتمتع بأي مصداقية ولا تخدم سوى مليشيا الحوثي الانقلابية".

وأعرب إعلام تعز عن أمله "بأن تقوم قيادة قناة الحدث بتصحيح هذا التصور والتضليل المسيء لتعز والشرعية".

ويتعرض الجيش الوطني بتعز لهجوم عنيف من قبل بعض القيادات الموالية للإمارات، على خلفية فشل محاولاتها الرامية لإقامة حزام أمني في المحافظة، مماثل لما قامت به في عدن وبعض المحافظات الجنوبية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر