نهم: الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يسيطرون على جبل المنارة الاستراتيجي وعدد من القرى والمواقع المجاورة

 
تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مسنودين بقوات التحالف العربي،صباح اليوم، من السيطرة على عدد من الجبال الإستراتيجية والمواقع والقرى في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
وأكد الناطق الرسمي للمقاومة الشعبيه بصنعاء عبدالله الشندقي في منشور له على صفحته الرسمية "فيسبوك" أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبيه،  تمكنوا من السيطرة على عدد من المواقع والجبال والقرى في جبه نهم، بعد معارك شرسة، دارت منذ صباح اليوم السبت، ولا تزال مستمره حتى اللحظة.
 
وأوضح الشندقي أن القرى التي سيطر عليها أبطال الجيش والمقاومة الشعبيه، هي قرية الحول، وقرية ملح، وقرية بيت البوري، وجبل المنارة الاستراتيجي، المطل على باقي مناطق مديرية نهم وبني حشيش وبني الحارث، وكذلك جبل كوكبان، وجبل الحبيل، وجبل القناصين، وجبل العياني، والتباب الخضراء.
 
وأضاف الشندقي أن المواجهات التي اندلعت صباح اليوم بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبيه من جهه، ومليشيا الحوثي وصالح الانقلابيه من جهه أخرى ،أسفرت عن سقوط 23 قتيلا وعشرات الجرحى من المليشيات، واستشهاد 12 شهيدا وخمسة وعشرون جريحا من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبيه.
 
وأشار الشندقي الى أن المعركة لا تزال مستمرة في جهاتها الثلاث الميمنة والقلب والميسرة، في ظل تقدم كبير للجيش الوطني مسنودا بالمقاومة وقوات التحالف وفرار كبير للمليشيات باتجاه العاصمة صنعاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر