مقتل نجل قائد اللواء 127 مشاة وأربعة من مرافقيه في مواجهات مع الإنقلابيين بالجوف

[ الحيش الوطني اليمني ]

قتل نجل قائد اللواء 127 مشاة العميد عبدالله ضاوي وأربعة من مرافقيه، في مواجهات مع الميليشيا الانقلابية بمحافظة الجوف.

وبحسب وكالة سيأ الرسمية، بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة لقائد اللواء 127 مشاه العميد عبدالله ضاوي في مقتل خمسة من مرافقيه بينهم نجله عمار عبدالله ضاوي في مواجهات مع الميليشيا الانقلابية بمحافظة الجوف.

وامتدح هادي المواقف التي سطرها منتسبو اللواء 127 مشاه دفاعاً عن الأمن والاستقرار، وأعراض وكرامة المواطنين من التصرفات الهمجية التي تمارسها المليشيا الانقلابية ضد أبناء الشعب اليمني والتي لا تمت بصلة لقيمنا وأخلاقنا الإنسانية حسب قوله .

وأكد رئيس الجمهورية أن الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية ضربوا أروع الأمثال في التضحية والفداء في الدفاع عن الشعب اليمني وإرادته في استعادة دولته وبناء اليمن الاتحادي . 

وقال " إن الأعمال الإجرامية التي ترتكبها المليشيا، تؤكد جلياً أن هذه العصابة الإمامية تقف حجر عثرة أمام تحقيق السلام الذي يتوق له كافة أبناء شعبنا اليمني والمرتكز على المبادرة الخليجية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار رقم 2216".

وحيا الرئيس تضحيات الجيش الوطني في محافظة الجوف وكل محافظات الجمهورية والتي تدافع ببسالة وأقدام نصرتاً منها للوطن والمواطن .. مؤكدا ان الانتصار لإرادة الشعب قادم .

وتشهد محافظة الجوف التي يسيطر على أغلب مناطقها الجيس الوطني والمقاومة الشعبية مواجهات عنيفة في منطقتي  الغيل والمتون .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر