وفد عماني يصل "المهرة" ويؤكد دعم ومساندة القطاع الصحي في المحافظة

[ الوفد العماني يزور مسنشفى الغيضة ]

وصل وفد عماني برئاسة مدير الخدمات الصحية بمحافظة ظفار العمانية، خالد المشيخي، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة المهرة، شرقي اليمن؛ للإطلاع على القطاع الصحي في المحافظة.

وفور وصوله، عقد الوفد لقاءً موسعاً مع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر؛ لبحث احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة.

وبحسب وكالة سبأ، فقد ثمن نيمر، جهود الاشقاء في سلطنة عمان ودعمهم السخي للقطاع الصحي بالمحافظة، والتعاون في استقبال الحالات ودعم وتشغيل مستشفى حوف وقابوس في شحن.

وأشار نيمر، إلى أن الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد وحالة النزوح إلى المهرة التي أثرت على الخدمات الصحية بالمحافظة، موضحا بان التدخلات المقدمة من السعودية وعمان والمنظمات الدولية ساهمت في تحسين الخدمات والوضع الصحي.

فيما أوضح رئيس الوفد العماني أن الهدف من الزيارة الاطلاع والتعرف عن قرب على المؤسسات والخدمات الصحية والاحتياجات، مؤكدا حرص سلطنة عمان على تقديم الدعم والمساندة في المجال الصحي للمحافظة.

وتفقد نيمر ومعه الوفد العماني على الخدمات المقدمة في مستشفى الغيضة المركزي، مستمعين إلى شرح عن الأقسام العاملة في المستشفى وأبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه المستشفى.    

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر