البيضاء: الحوثيون يعدمون رئيس فرع المؤتمر بذي ناعم وثلاثة أخرين بعد اختطافهم من منازلهم

[ صورة ارشيفية لأربعة من مشايخ البيضاء أعدمتهم ميليشيات الحوثي بعد اختطافهم ]

 
أعدمت ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح  رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسط اليمن، وثلاثه أخرين إلى جواره من مشائخ ووجهاء المحافظة بعد اختطافهم من منازلهم.
 
 
وأوضح مصدر محلي "ليمن شباب نت"  إن ميليشيا الحوثي وقوات صالح، اختطفت قبل يومين أربعه من أبناء مديرية ذي ناعم، وقامت بتكبيل أيديهم، ومن ثم أعدمتهم ورمت بجثثهم في منطقة بمديرية الملاجم في البيضاء.
 
 
وأفادت المصادر أن المختطفين الذين تم إعدامهم هم رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بذي ناعم الشيخ محمد احمد العمري، والشيخ أحمد صالح أحمد العمري مدير مكتب الخدمة المدنية بالمديرية، ونجله صالح أحمد صالح العمري، وصالح سالم بنه العمري.
 
 
وأشار إلى أن الحوثيين قاموا بإعدامهم بإطلاق الرصاص الحي عليهم،وهم مكبلين بأيديهم إلى خلف ظهورهم في جريمة بشعة لم تشهد لها اليمن مثيلا.
 
 
مصادر محلية أكدت أنه لم يتم التعرف على هوية القتلى؛ إلا بعد يوم من  العثور عليهم في مديرية الملاجم بالقرب من نقطة تابعة للمليشيات، حيث تم نقلهم إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الثورة بالبيضاء.
 
 
وكانت مصادر اعلامية قد تحدثت يوم امس أن الجثث الأربع لمسافرين من ابناء بيحان بمحافظة شبوه قبل أن يتم التعرف على هويتهم صباح اليوم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر