رئيس الحكومة: نتطلع لإنهاء الانقلاب وإفشال مشاريع التقسيم خلال العام القادم

[ معين عبدالملك ]

عبّر رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك سعيد، الاحد، عن تطلعه وحكومته للاحتفاء بثورة الرابع عشر من اكتوبر في العام القادم وقد تم القضاء على انقلاب الحوثيين وإفشال مخططات التقسيم للبلد الموحد.
 
جاء ذلك في برقية تهنئته  للرئيس هادي، بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى 56 لثورة 14أكتوبر المجيدة، التي تحتفي بها بلادنا اليوم.
 
 وقال معين في برقيته " تأتي هذه الذكرى ونحن نتطلع بثقة، إلى أن نحتفي بهذه المناسبة في العام القادم، وقد استكملنا آخر الحروب، ان شاء الله، في إنهاء انقلاب أذيال الإمامة الجدد، وتحرير بقية مناطق الوطن، وإفشال المشاريع الضيقة لتفتيت وتمزيق الوطن الموحد، والمضي تحت قيادة الرئيس هادي في استكمال المرحلة الانتقالية وبناء اليمن الاتحادي الجديد".
 
وأكد رئيس الوزراء، إن ثورة أكتوبر المجيدة لم تنفجر من فراغ بل جاءت من عمق الحاجة الشعبية المتنامية الراغبة في التحرر والانعتاق، بعد أن ظلت جاثمة تحت نير المستعمر لأكثر من 120 عاماً، وعندما انطلقت شراراتها الأولى فقد أعداءها توازنهم فولدت منتصرة، وقدمت بذلك انتصاراً سياسياً ومعنوياً وعسكرياً لثورة 26 سبتمبر، وحافزاً للجمهورية الوليدة في صنعاء للاستمرار في مواجهة الرجعية.
 
وأضاف أن الثورة وروح النضال ضد الظلم والاستبداد جينات متوارثة ونزعة فطرية راسخة لدى الشعب اليمني الأبي، والحريص على إرساء قيم الحرية والعدالة والمساواة، بغض النظر عن اختلاف الزمن، أو تغير الشخصيات التي تحاول اليوم بضلالها، ووهمها استعادة حلمها المفقود من ذلك العهد البائد الذي طواه الشعب منذ عقود ولن يسمح بعودته الى الأبد.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر