بينهم قيادي رفيع.. مصرع العشرات من الحوثيين في عملية استدراج شمال صعدة

لقي العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي بينهم قيادات رفيعة مصرعهم، اليوم الأحد، في عملية استدراج نفذها الجيش الوطني بمحافظة صعدة (شمالي اليمن).

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية"سبأ" عن قائد محور علب العميد ياسر مجلي قوله: إن "العشرات من عناصر الحوثيين بينهم المشرف على العمليات الحربية بمديرية باقم المدعو أبو حمزة الحوثي، وقيادات أخرى أبرزهم أبو طارق الوجيه وأبو عبدالملك السفياني قتلوا فيما تم اسر اثنين آخرين".

وأوضح العميد مجلي أن قوات الجيش الوطني استدرجت الحوثيين إلى جبال "الجبادي ونايف ورمدان" وتم محاصرتهم والقضاء عليهم واستعادة كمية من الأسلحة كانت بحوزتهم.

إلى ذلك أحبطت قوات الجيش الوطني مسنودة بمروحيات ومدفعية قوات التحالف العربي محاولة تسلل والتفاف لعناصر مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية باقم شمال محافظة صعده.

وقال قائد محور أزال العميد كنان الاحصب: إن "قوات الجيش الوطني أحبطت محاولة التفاف وتسلل قامت بها مجاميع كبيرة من مليشيا الحوثي على عدة محاور شمال صعدة في مديرية باقم ".

وأشار إلى أن العملية أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر الميليشيا وفرار من تبقى منهم تاركين جثث القتلى مرمية في الشعاب والوديان والجبال وأنواع مختلفة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأجهزة اتصالات لاسلكية تتبع قيادات تم سماع شكاوي انهيار المعنويات وفشل محاولة الهجوم والالتفاف التي قاموا".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر