الألغام الحوثية تواصل حصد أرواح المدنيين الأبرياء في محافظة البيضاء

[ الناقلة (الدينّا) التي انفجر فيها لغم بالبيضاء ]

قتل مواطن، وأصيب اثنان، أخرآن، في انفجار لغمين، كانت قد زرعتهما ميليشيات الحوثي، في منطقة حوران، بالطريق العام الرابط بين مديرية ردمان، وقانية، بمحافظة البيضاء، وسط اليمن.

مصادر محلية قالت  لـ «يمن شباب نت» إن المواطن، ضيف الله صالح المنصوري، قتل، وأصيب المواطن علي عتيق البصيري ونجله أحمد علي عتيق البصيري، من ابناء مديرية الشريّه، بمحافظة البيضاء، إلى جانب تضرر سيارتيهما "نوع دينا" بأضرار جسيمة، إثر إنفجار عبوتين ناسفتين بمنطقة حوران مديرية ردمان، مساء السبت، كانت قد زرعتهما المليشيات الحوثية في الخط العام الرابط بين ردمان وقانية.

وأوضحت المصادر، أن اللغم الأول انفجر في ناقلة المواطن علي عتيق البصيري، وهي محملة بمادة الديزل، ما أدى ذلك إلى تضرر الناقلة بأضرار جسيمة، مما اضطر البصيري إلى العودة الى منطقته، ثم عاد بصحبة صديقه الذي توفي  ضيف الله صالح المنصوري، مستقلين الدينا التابعة للمنصوري. 

حيث أشارت المصادر، إلى أنه "تم تفريغ الديزل من الناقلة المتضررة من الإنفجار الأول التابعة لعلي عتيق البصيري  إلى ناقلة المنصوري، والتي تحركت بعد تقريغ الحمولة اليها، حيث انفجر فيها اللغم الثاني، ما أدى ذلك إلى مقت المواطن ضيف الله صالح المنصوري، وإصابة المواطنين علي عتيق البصيري ونجله أحمد، بجراح خطيرة إلى جانب تدمير الجزء الأمامي للناقلة بشكل كامل.

جدير بالذكر،  أن المئات من المدنيين الأبرياء بينهم عشرات الأطفال والنساء والمسنين لقوا حتفهم، وجرحوا خلال الفترة الماضية؛ نتيجة انفجار الالغام والعبوات التي زرعتها الميليشيات الحوثية الإنقلابية المدعومة إيرانيا في الطرق والوديان، فضلا عن مئات الضحايا جراء القصف الهمجي للميليشيات على المناطق والقرى الآهلة بالسكان في محافظة البيضاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر