هيئة الأركان: معنويات أبطال محور شبوة في أعلى مستوياتها ومستعدون لأي طارئ

أشاد رئيس هيئة أركان الجيش اليمني الفريق عبدالله النخعي، السبت، ببسالة وتضحيات الضباط والصف والجنود وأبناء محافظة شبوة في التصدي لميليشيا الانتقالي الإماراتي.

جاء ذلك خلال اتصالات هاتفيه مع قائد محور شبوة العميد عزيز العتيقي وقادة الوحدات والتشكيلات العسكرية المختلفة للاطلاع على مستجدات الأوضاع بمدينة عتق عقب دحر ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعومة من دولة الإمارات.. وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وقال رئيس الأركان، إن ميليشيا الانتقالي تعمل جاهدة على خدمة ميليشيا الحوثي في محاولة إرباك معركة اليمن الوطنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الكهنوتية.

ووجه بالمزيد من اليقظة وترتيب الصفوف لمواجهة المتربصين بأمن واستقرار المحافظة والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب.

وأكد الفريق النخعي، أن النصر حليف اليمنيين في مواجهة القوى الكهنوتية والمناطقية المأفونة. لافتاً إلى أن القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية تتابع المستجدات في شبوة أولا بأول.

بدوره قال قائد محور شبوة، إن قوات الجيش حققت انتصارات كبيرة ووجهت ضربات قاصمة لميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات ودحرها من مدينة عتق والسيطرة على معسكراتها.

 وأكد أن معنويات أبطال محور شبوة في أعلى مستوياتهم ومستعدون لأي طارئ.. مجددين ولائهم للقيادة الشرعية وعزمهم على الذود عن حياض الوطن من القوى المتأمرة والعميلة.

وكانت قوات الجيش الوطني والأجهزة الأمنية قد فرضت سيطرتها على كامل مدينة عتق وعلى عدد من معسكرات ما يسمى بالنخبة التابعة للانتقالي الإماراتي، ولا تزال المواجهات مستمرة في ضل وصول تعزيزات للطرفين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر