في اول بيان رسمي.. اللواء الثالث بعدن: معسكر طارق تحت السيطرة ولن نسمح بالمساس بهيبة الدولة

[ أحد شوارع مدينة عدن مساء الخميس 8 أغسطس 2019 ]

حذرت قيادة اللواء الثالث حماية رئاسية بأنها "لن تسمح للمساس بهيبة الدولة والتمرد عليها واستهداف مؤسساتها وما تقوم به تلك الميليشيات في العاصمة عدن اليوم مرفوض نهائيا" في أول بيان رسمي منذ اندلاع المعارك أمس الخميس في عدد من المناطق بمدينة عدن
 
وفي بيان لها – حصلت يمن شباب نت على نصة- نفت قيادة اللواء الثالث الاخبار والاشاعات الكاذبة التي تضمنت أخبار عن استشهاد قائد اللواء "لؤي الزامكي" والسيطرة على معسكر طارق بخور مكسر وجميع الاخبار التي تنشرها مطابخ المجلس الانتقالي عبر اعلامهم.  وذكرت "ان معسكر طارق بخور مكسر ما زال تحت السيطرة".
 
وقال البيان "سيكون ردنا قاسي وبجميع الوسائل المفتوحة لمن يمس بهيبة الدولة ولن نتراجع وتغمض لنا عين الا بعد اعادة الامن والاستقرار في عدن عبر مؤسسات الدولة".
 
وذكر البيان "لن نفرط في الدولة ومؤسساتها المدنية والعسكرية، دولة نظام وقانون يكون نافذاً على الجميع دون تمييز أو محسوبية".
 
ويتواجد معسكر اللواء الثالث حماية رئاسية في جبل حديد، بقيادة العميد لؤي الزامكي، إلى جانب معسكر آخر تابع للقوات الانتقالي الإماراتي والذي يعد من أكبر المعسكرات لتلك الميلشيات. لكن بيان اللواء الثالث لم يذكر تفاصيل ‏سيطرت قوات على مرتفعات ومواقع مطلة على معسكر الانتقالي في وقت سابق من أمس الخميس.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر