"هاني بن بريك" يهدد سياسي جنوبي من القيادات الانفصالية والأخير يحمله المسؤولية

[ بن بريك ]

كشف سياسي جنوبي من المطالبين بالانفصال عن تهديد مبطن تعرض له من قبل القيادي في المجلس للانتقالي المدعوم من الامارات هاني بن بريك، على خلفية تغريدات في حسابة على موقع "تويتر".
 
وقال احمد الصالح – سياسي مقيم في واشنطن – في تغريدات على حسابة في موقع "تويتر" للأسف الشديد وبعد حديث خاص مع الشيخ هاني بن بريك وتعليقه على بعض تغريداتي اليوم، تعرضت لتهديد مبطن منه.
 
وأضاف "احمله شخصيا اي شيء يحصل لي او لأحد من إخوتي او أقاربي المتواجدين في البلاد" مشيرا "لم اذكره بسوء ولم اخطئ في حقه وتفاجأت بما حصل مع انني أكن له كل احترام وتقدير" مؤكد أن "التهديد موثق".
 
وكان الصالح قد غرد عقب حادثة مقتل "أبو اليمامة" بتفجير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيين قائلا "بما اننا شركاء وفي خندق واحد وكل القوات التي يتم تدريبها محسوبة على صف مواجهة الحوثي والإرهاب: يجب ألا يكون هناك أي حفل تخرج لقوات او عرض عسكري الا بتواجد ضباط التحالف في المنصة الرئيسية بجوار قادتنا".
 
وفهمت التغريدة على أنها اتهام لأطراف في التحالف بالتآمر على القيادات الجنوبية في عدن مما تسبب بمقتل عدد من الجنود التابعين للمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات.

وهاجم الصالح منتقديه – ومن بينهم هاني بن بريك- البعض يراعي مشاعر التحالف أكثر من مراعاة مشاعر اهله وشعبه ويحرص على ذلك مهما كلفه الأمر. مضيفا "طبعا اللي موظف معهم ومصالحه الخاصة مرتبطة بهم معذور ولا عذر لغيره".
 
والخميس نفذ ميلشيات الحوثي قصف صاروخي استهدف عرض عسكري لقوات الحزام الأمني في عدن، وأسفرت عن مقتل نحو 30 مجند بينهم القيادي منير اليافعي المشهور بـ "أبو اليمامة".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر