الرئيس هادي يوجه برفع الجاهزية لمواجهة الميليشيا وقوى التطرف المساندة لها

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، الخميس، قيادات مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية على رفع اليقظة والجاهزية الأمنية لمواجهة ورصد الأعمال المشينة للميليشيا الحوثية الإيرانية وقوى التطرف والإرهاب المساندة والحليفة لها.

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة إلى قائد شرطة الشيخ عثمان وأهالي وذوي الضحايا من منتسبي المؤسسة الأمنية والمواطنين الأبرياء الذين قضوا في عملية الاستهداف الآثمة التي طالت مبنى شرطة الشيخ عثمان في العاصمة المؤقتة عدن.وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وقال الرئيس هادي إن "تلك العناصر المارقة والغادرة التي تحاول عبثاً زعزعة امن واستقرار المناطق الأمنية وسفك دماء الأبرياء لن تنجوا مطلقاً من أفعالها المشينة وستطالها يد العدالة لتنال عقابها وجزاءها الرادع بما اقترفته بحق المجتمع".

وأشار في برقية عزاء أخرى، في مقتل العميد منير اليافعي "أبو اليمامة" وعدد من رفاقه، إلى أن "المليشيات المارقة لا يمكن لها أن تنشد السلام مما يحتم على شعبنا التصدي لممارساتها وأفعالها المارقة والأثمة لتحرير كامل تراب الوطن من شرورها".

وسقط العشرات من القتلى والجرحى، صباح اليوم، في هجومين متزامنين، الأول بصاروخ باليستي حوثي، استهدف معسكر الجلاء بعدن، والأخر في عملية انتحارية استهدفت مبنى شرطة الشيخ عثمان.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر