محاور وألوية المنطقة الرابعة يؤكدون تعزيز الجبهات وتأمينها بشكل كامل 

[ قادة المحاور والألوية العسكرية في اجتماع بعدن ]

أكد قادة المحاور والألوية والتشكيلات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة، الاثنين، على تعزيز الجبهات وتأمينها بشكل كامل في مختلف المتطلبات المادية والفنية وغيرها.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقد الاثنين، في العاصمة المؤقتة عدن، حيث ناقش اللقاء جملة من المواضيع ذات الصلة بتعزيز الجبهات وتأمينها بكافة المتطلبات المادية والفنية واللوجستية ومضاعفة الجاهزية القتالية للوحدات. 

ووفق وكالة سبأ، فقد تطرق الاجتماع إلى مجال التأهيل والتدريب للمقاتلين والضباط وتفعيل منشآت التأهيل والتدريب وفقا لتوجيهات الرئيس هادي.

واستعرض قائد المنطقة العسكرية الرابعة في الاجتماع، التوجيهات بما يتعلق بالجاهزية القتالية والمهام الموكلة على وحدات المنطقة في معركة الانتصار والخلاص التام من المليشيات الانقلابية الحوثية وما تتطلبه هذه المرحلة الحاسمة من تكثيف وتضافر الجهود والتنسيق مع قيادة قوات التحالف العربي.

وشدد اللواء العمري، على ضرورة اضطلاع جميع القادة بمسؤولياتهم وواجباتهم والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية واستكمال تجهيز وحداتهم وتطوير إعدادها قتاليا ومعنويا والحرص على توحيد الجهود ورص الصفوف في هذه المرحلة الاستثنائية والحساسة التي تمر بها بلادنا.

كما دعا إلى "التسريع في استكمال تحرير كامل تراب الوطن من رجس المليشيات الحوثية الإيرانية".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر