قيادي في الانتقالي: نرفض انعقاد البرلمان وعلى الجنوبيين مواجهة ذلك

[ أحمد بن بريك في حفل عسكري بعدن لقوات من الانتقالي الجنوبي ]

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي، بشكل رسمي ، رفضه لانعقاد مجلس النواب في المحافظات الجنوبية، معلناً التصدي لأي محاولات لعقده في تلك المحافظات.
 
 وحذر القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي "أحمد سعيد بن بريك"، الثلاثاء،  من انعقاد مجلس النواب في أي من المحافظات الجنوبية المحررة.
 
وقال "بن بريك" في كلمة له خلال حفل تخرج لدفعة عسكرية في عدن  تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات "أحذر باسم شعبنا أننا نرفض انعقاد أي دورة لمجلس النواب داخل تراب الأراضي المحررة".
 
وتابع "بن بريك" "سنقاوم (انعقاد البرلمان)، وأرسل هذه الرسالة للقاصي والداني".
 
ووجه بن بريك الذي يرأس اللجنة العمومية في الانتقالي الجنوبي  دعوته لأنصار الانتقالي في شبوة وحضرموت الوادي قال بن بريك "نعطيكم الضوء الأخضر والخروج سلمياً لمواجهة هذا الإنعقاد".
 
وفي مطلع كلمته أمام الجنود قال بن بريك "إن جنودنا يمدون أيديهم للسلام لكن لن يغفلوا أبداً لتلك الكلاب المسعورة فيحق لهم قتلها وسحقها كل من حاول الاعتداء على ترابنا وأرضنا وشعبنا".
 
وترفض الإمارات ومليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم منها عقد جلسات البرلمان في المحافظات الجنوبية في وقت تتحدث فيه مصادر برلمانية عن احتمالية عقده في مأرب  أو المكلا نظراً لاستحالة عقده في عدن.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر