البيضاء: مصرع قيادي حوثي في كمين محكم نصبته المقاومة بـ"مكيراس"

[ أحد وجهاء آل غنيم الذي قتل برصاص الحوثيين ]

لقي قيادي ميداني في مليشات الحوثية، مصرعه، في كمين لرجال المقاومة الشعبية بمديرية مكيراس، بمحافظة البيضاء؛وسط البلاد.

مصادر ميدانية أكدت لـ"يمن شباب نت"، أن القيادي الحوثي "جهاد صالح عبد ربه عبدالله جبلي"، المُكنى "أبو بدر" لقى مصرعه، في كمين نوعي لرجال المقاومة الشعبية بمنطقة "كريش"، بمديرية مكيراس؛ مشيرة إلى انه عثر بحوزته عدد من الوثائق وأجهزة اللاسلكي، والتي تم التحفظ عليها.

على صعيد أخر، أكدت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت"، أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية من جهة، ومسلحين قبليين من قبائل آل غنيم، بمديرية الشرية، من جهة اخرى. 

وأوضحت المصادر، أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل خمسة بينهم اثنين من وجهاء قبيلة القعاطبة، هما الشيخ احمد عبدالله القعطبي، وشقيقه سالم عبدالله القعطبي، فيما قتل ثلاثة من عناصر المليشيات.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر من المليشيات الحوثية المتمركزين في نقطة التفتيش في شعب الجرف، بمديرية الشرية، اعتدوا على نجل سالم عبدالله القعطبي بالرصاص الحي، ما ادى إلى اصابته، قبل أن يصل والده وعمه إلى النقطة ليشتبكوا مع المسلحين الحوثيين، ما اسفر عن مقتلهما، ومصرع ثلاثة من المليشيا الحوثية.

وتعد هذه الجريمة واحدة من جرائم المليشيات الحوثية الانقلابية المتكررة  بحق أبناء محافظة البيضاء، والتي تواجه المليشيا بأسلحتها الشخصية منذ أواخر 2014.

بطاقة القيادي الحوثي الذي قتل بكمين المقاومة في الشرية



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر