مواجهات مسلحة بين الأجهزة الأمنية ومطلوبين وسط مدينة تعز

اندلعت صباح اليوم الثلاثاء، مواجهات مسلحة بين قوات الأمن ومطلوبين أمنيين، في مدينة تعز، جنوبي غرب اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن مواجهات مسلحة اندلعت بين المطلوب للأمن "غزوان المخلافي" ومسلحين مرافقين له، وقوات أمنية في جولة المسبح وجولة سنان، أدت إلى إصابة 2 مدنيين بينهم إمراة وجندي أمن، وإحراق سيارتين تابعة للمسلحين وعربة عسكرية.

وبدأت المواجهات في جولة المسبح بجوار مستشفى الدقاt، صباحاً، حين نصب "غزوان المخلافي" كميناً لمدير أمن المحافظة ـ وفق رواية الشرطة ـ  قبل أن تتواصل بالقرب من مستشفى الصفوة.

وأكد مصدر أمني، في بيان نشرته شرطة تعز، على موقعها في الفيسبوك، تابعه محرر ـ يمن شباب نت": " أن الحملة مستمرة في ملاحقة الخارجين عن القانون في أحياء شمال المدينة.

وقال البيان،  إن قوات أمنية مشكلة  من وحدات الأمن وشرطة الدوريات والشرطة العسكرية، "اشتبكت مع عناصر خارجة عن القانون يقودها الفارّ من وجه العدالة المدعو "غزوان المخلافي"، حيث  نصبت كمينا لموكب مدير عام شرطة المحافظة، تمكنت الحراسة الأمنية من التعامل معها بحزم وإحراق مركبات كان يستقلها المسلحون، خلال الاشتباك".

وشدد المصدر الأمني على أن القوات الأمنية عازمة على ضبط جميع العناصر المطلوبة والخارجة عن القانون، ولن تتهاون في استخدام القوة مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، ومواجهة القوات الأمنية.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر