مؤتمر مأرب: الحملة الأمنية استهدفت مطلوبين للأمن ونحن متواجدون في 75% من المؤسسات

[ سعد اليوسفي ـ نائب رئيس مؤتمر مأرب ]

أكد نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، سعود اليوسفي، على تواجد حزب المؤتمر الشعبي العام في كل مؤسسات المحافظة.

وقال اليوسفي: نحن متواجدون في كل الهيئات الإدارية للسلطة المحلية، و75% من الهيئات الإدارية للمجالس المحلية في المديريات للمؤتمر، كما أن محافظ المحافظة عضو لجنة دائمة رئيسي في المؤتمر الشعبي العام، ولدينا 4 وكلاء مؤتمر شعبي".

وأضاف اليوسفي: نحن نسمع ما يقال في الإعلام لكن نؤكد أن محافظة مأرب تخضع لدولة النظام والقانون وتوجيهات رئيس الجمهورية، والمحافظ هو من صرح باستقبال أعضاء المؤتمر الشعبي بعد استشهاد الزعيم علي عبدالله صالح ورتب وضعهم، ويجب علينا أن نتحرى المصداقية في نقل الأخبار.
 
 وعن الحملة الأمنية التي شهدتها جنوب مدينة مأرب، قال اليوسفي : "إن الحملة استندت الى شواهد واضحة وان من اعتدى على الدولة يجب أن يُحاكم".
 
وأكد اليوسفي في مداخلة هاتفية لقناة "اليمن اليوم" التابعة لنجل الرئيس السابق صالح، مساء الاحد، "ان لا صحة لوجود استهداف لكل الأشراف"، مضيفا ان "محافظة مأرب تخضع لدولة النظام والقانون".
 
واشار اليوسفي إلى أن "المطلوبون هم اشخاص يعدون بالأصابع وليس هناك اتهام للناس بشكل عام"، مؤكداً على  ان الاشراف جزء من المجتمع "اخواننا ومننا وفينا".
 
ونجحت حملة أمنية يوم الجمعة في السيطرة الكاملة على منطقة "المنين" والقاء القبض على عدد من المطلوبين المتهمين في مقتل عناصر من جنود الأمن منطقة "مفرق السد" جنوب مدينة مأرب يوم الاثنين الماضي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر