الحوثيون يوقفون مرتبات 16 موظفاً معارضاً لهم في جبل الشرق بذمار (أسماء + الوثيقة)

[ وثيقة .. الحوثيين يوفقون مرتبات 16 تربويا بذمار ]


أوقفت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح في محافظة ذمار "وسط اليمن" مرتبات 16 موظفا في مكتب التربية بمديرية جبل الشرق على خلفية مواقفهم السياسية المعارضة للانقلاب .

وكشفت وثيقة حصل موقع "يمن شباب نت" على نسخة منها، كما تداولها النشطاء في محافظة ذمار اليوم الخميس، توقيف مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بالمحافظة لمرتبات 16 موظفا في مديرية جبل الشرق من المعارضين لسياسة المليشيات في المديرية؛ مبينة بأن جميع الموقوفين في السلك التربوي في مديرية جبل الشرق كمدرسين أو موظفين إداريين.

واظهرت الوثيقة المؤخرة في 23 يوليو الحالي، مطالبة مدير مكتب التربية بالمحافظة "احمد علي الوشلي" المقرب من الحوثيين مدير عام البنك الزراعي بتوقيف مرتبات المعلمين المذكورين لشهر يوليو الجاري وتوريدها مالم يتم اطلاقها من قبل الوشلي.

وجاء في الوثيقة ما نصه " إليكم بعالي عدد 16 موظفا اولهم نجلاء قائد محسن واخرهم بدر الدين عبدالعني المهدي والمطلوب توقيف مرتباتهم لشهر يوليو وقد سبق ان تم مخاطبتكم بذلك في شهر يونيو الماضي وتم صرف مرتباتهم بدون اطلاقها من قبلنا" 

وبحسب الوثيقة فأن الموظفين الموقوفين هم : 


1- نجلاء قائد محسن

2-  اسماء محمد عبدالله جبران

3- حسين علي محمد وحيش

4- عبدالله علي صالح الفضلي

5- محسن محمد زايد

6- صالح محمد غالب 

7- رجاء محمد صالح ابراهيم

8- علي عبدالله محمد

9- سنان حمود عبدالله

10- سليم حسن سالم 

11- عادل حسن عمر

12- سعد صالح مهدي 

13- حسن احمد محمد القرني

14- عبدالملك علي صالح

15- علي احمد احمد راجح 

16- بدر الدين عبدالعني المهدي

وحمل "الوشلي" مدير البنك الزراعي المسؤولية في حال تم صرف المرتبات الموظفين المذكورين اعلاه دون أن يتم الرجوع اليه كما حدث في شهر يونيو الماضي ويتم توريدها مالم يقوم هو باطلاقها شخصيا.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر