السفير نعمان: مأرب لن نخسرها وحمايتها واجب كل أبناء اليمن الشرفاء

[ ياسين سعيد نعمان ]

قال السفير اليمني في بريطانيا، الدكتور ياسين سعيد نعمان، إن مأرب قطعة عزيزة من يمن محرر من سطوة العنصرية الحوثية، يجب حمايتها بكل قوة، من قبل كل أبناء اليمن الشرفاء، الذين يتصدون للمشروع العنصري".

وأوضح الدكتور ياسين، في منشور له على صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي، أنه "مثلما شكلت مأرب واحدة من قواعد الصمود في وجه الانقلابيين على مدى خمس سنوات بقيادتها، وتضحيات أبنائها، ودعم التحالف العربي، فإنها يجب أن تبقى نقطة إنطلاق جامعة لمزيد من التلاحم بين كل القوى الوطنية". 

وأشار سفير اليمني في بريطانيا، إلى أنه "لولا التوهان والتمزق الذي تعيشه القوى التي تقاوم مليشيات الحوثيين، ومشروعهم الايراني الخبيث؛ لما تجرأت هذه المليشيات على العبث مجدداً في مأرب".

ودعا إلى ضرورة حماية مأرب. وقال: "لا يجب تحت أي ظرف من الظروف أن نخسر هذا المكسب الكبير لحسابات جربناها في الظروف الناعمة، ووصلنا بسببها الى ما نحن فيه".

وكانت الأجهزة الأمنية بمأرب قد نفذت حملة أمنية لملاحقة العناصر التخريبية، وذلك بعد مقتل اثنين من عناصر الأمن في مفرق السد، جنوب مأرب، متوعدة بالضرب بيد من حديد لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار المدينة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر