من عدن.. برلماني نرويجي يؤكد حرص بلاده على سلامة ووحدة اليمن

[ خلال لقاء الميسري بالبرلماني النرويجي في عدن ]

أكد برلماني نرويجي، حرص بلاده على اليمن التي توليه اهتماما كبيرا، وذلك في سبيل الحفاظ على أمنه وسلامته ووحدته.

جاء ذلك على لسان،  نائب وزير العدل وعضو البرلمان النرويجي هيمان جولاتي، خلال لقائه، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين اليمن والنرويج وسيل تطويرها.

ووفق وكالة سبأ، فقد عبّر البرلماني هيمان جولاتي، عن سعادته لزيارة اليمن، وحفاوة الاستقبال التي حظي بها. مؤكدا في هذا الصدد، دعم حكومة النرويج للحكومة الشرعية اليمنية؛ لما من شأنه تثبيت الامن والاستقرار، وإحلال السلام باليمن.

وكان نائب رئيس الوزراء، الميسري، قد رحب بزيارة البرلماني النرويجي هيمان جولاتي إلى اليمن، وناقش معه أخر المستجدات السياسية والأمنية في بلادنا، وما سببته الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية اثر انقلابها على الشرعية الدستورية.

وأعرب الوزير الميسري في اللقاء الذي حضره وزير العدل علي هيثم الغريب، ومستشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية للعلاقات الخارجية أحمد الدياني، عن تطلعه الى أمكانية دعم النرويج للحكومة الشرعية اليمنية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية جهود ودعم الحكومة النرويجية لليمن..مؤكدا حرص الحكومة الشرعية ووزارة الداخلية على توفير كافة السبل الممكنة لتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر