قائد المقاومة الشيخ المخلافي يشيد ببطولات الجيش الوطني بمدينة تعز

[ الشيخ حمود المخلافي ]

أشاد رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في محافظة تعز، الشيخ حمود سعيد المخلافي، بالمواقف البطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في ملاحم التحرير، وفك الحصار عن محافظة تعز.

وفي اتصال هاتفي صباح الجمعة، بالعميد عبدالعزيز المجيدي أركان حرب محور تعز قائد اللواء 170دفاع جوي، قال إن ما حققه أبطال اللواء في الجبهة الشمالية الشرقية من تقدم ملموس يضاف إلى سجل صفحات البطولة والفداء دفاعاً عن ثوابت الشعب الدينية والوطنية.

ووفقا للمركز الإعلامي للمقاومة، فقد قد خاطب الأبطال في مواقعهم الجديدة التي سيطروا عليها من مليشيات العمالة والإرتزاق الإمامية.

وقال المخلافي، "إن الأرض التي ترون تربتها بدمائكم الزكية لن تنبت غير أجيال الحرية، وحماة الشرعية، وحراس مكتسبات الشعب وتطلعاته التي ناضل من أجلها للعيش في دولة وطنية عادلة، يرفرف في سماءها علم الجمهورية اليمنية الاتحادية ويغادرها دعاة الإمامة وعملاء الإستعمار".

وأضاف الشيخ المخلافي أن الأطفال والنساء الذين تقتلهم قناصات المليشيات كل يوم لن يحميهم إلا رصاصاتكم وشجاعتكم وسحق هذه المليشيات المتمردة عن الأخلاق والسلام والاتفاقات والمواثيق والقيم والأعراف؛ وستنكسر شوكتهم وكبريائهم على أيديكم أيها الأحرار البواسل.

واختتم المخلافي حديثه بالقول: "نحن معكم، تشرفنا مواقفكم، وتثلج صدورنا انتصاراتكم، فأنتم صمام أمان الشرعية،وعلى يدكم سيتم هزيمة المليشيات الانقلابية. 

وقد عبر الابطال عن شكرهم لقائد المقاومة على هذا الاهتمام والمتابعة والتعزيز المعنوي الرائع.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر