نائب وزير الداخلية يؤكد على أهمية اليقضة والجاهزية لمواجهة التحديات التي يواجهها الوطن

أشاد نائب وزير الداخلية في الحكومة اليمنية، اللواء الركن على ناصر لخشع، بجهود الأجهزة الأمنية والتضحيات التي يبذلونها في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة وحفظ السكينة العامة.

جاء ذلك خلال إطلاعه على مستوى الجاهزية الأمنية ومدى الانضباط والالتزام بتنفيذ المهام خلال إجازة عيد الفطر المبارك، في عدد من المعسكرات والوحدات الأمنية وغرفة العمليات بالعاصمة المؤقتة عدن.

واستمع اللواء لخشع ومعه عدد من قيادات الوحدات والأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وأمن عدن خلال زيارته قيادة قوات الأمن الخاصة لإقليم عدن ومعسكر قوات الأمن الخاصة عدن ومعسكر قوات الطوارئ بعدن وعمليات أمن عدن إلى شرح موجز عن الخطط الأمنية التي أعدتها الوحدات والأجهزة الأمنية خلال أيام عيد الفطر المبارك..مطلعاً إلى مستوى الانضباط والالتزام.

وقال إن المؤسسة الأمنية هي الدرع الحصين لصون مكتسبات الوطن العظيمة..مشدداً على أهمية الحفاظ على أمن وأمان المواطن ومكتسبات الوطن..

وأكد على أهمية الانضباط والتحلي باليقظة والجاهزية الأمنية لمواجهة التحديات التي يواجهها الوطن، واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية الضرورية.
  
وأشار نائب وزير الداخلية إلى أهمية تطوير القدرات البشرية لتتمكن الأجهزة الأمنية لمواجهتها ومنها أعمال الفوضى واستخدام العنف بين فئة الجانحين من الشباب، وصور التخريب الواعي وغير الواعي، وخطر الإرهاب العابر للحدود، والاعتداءات على حقوق الغير، وممتلكاتهم، فضلا عن الممتلكات العامة.
 
ووجه ببذل مزيدا من الجهد لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والتصدي لأي محاولات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر