"يمن شباب" تقدم لمشاهديها باقة برامجية فنية وترفيهه متميزة خلال أيام العيد

أعلنت قناة "يمن شباب" عن عدد من البرامج المميزة التي ستعرضها شاشة القناة خلال أيام العيد الفطر المبارك، والتي ستجمع ما بين الترفيه والفن.
 
وستبد القناة من اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الفطر، ببث برنامج صنعانيات في موسمه الثاني وهو عبارة عن جلسات غنائية لفنانين كبار وناشئين يغنون اللون الصنعاني العريق، وكل يوم سيتم بث جلسة كاملة بعدد من الأغاني المتنوعة. ويبث العاشرة مساء، ويعاد بثه في الثانية ظهر اليوم التالي.
 
واستكمالا لنجاح مسلسل البن خلال شهر رمضان، تواصل القناة في أيام عيد الفطر بث برنامج "لمة حبايب" والذي يضم نجوم "غربة البن" للحديث عن كواليس المسلسل، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية متنوعة. ويبث البرنامج الساعة 9:5 مساء، ويعاد اليوم التالي الواحدة ظهراً.
 
كما تبث القناة سلسلة من الحلقات في برنامج وثائقي عن محطات في سيرة الفنان اليمني الراحل على بن علي الآنسى، والتي تسرد مميزات الفنان الانسى وكيف صنع لنفسه هوية فنية خاصة. ويبث البرنامج 4:30 عصرا ويعاد بثه اليوم التالي 11:15 صباحاً.
 
وبالإضافة إلى ذلك سيتم بث أمتع اللحظات من برنامج "رحلة حظ" برنامج المسابقات المتنوع والتي تم بثه خلال شهر رمضان. وسيتم بثه الساعة الثامنة مساء ويعاد العاشرة صباحاً.


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر